الشركة المصنعة المهنية لآلة إعادة تدوير نفايات البلاستيك منذ عام 2000.
لغة

مفردة شافت التقطيع

PP جامبو كيس واحد شافت التقطيع
PP جامبو كيس واحد شافت التقطيع
يتم استخدام آلة تمزيق العمود المفرد في أكياس النفايات الضخمة PP ، الأكياس المنسوجة PP ، أكياس Ton ، نفايات الأفلام الزراعية ، أغشية القمامة وما إلى ذلك.يعتمد المحور الكامل لآلة التقطيع ذات المحور المفرد على التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ، والدقة العالية ، والكفاءة العالية ، والاستهلاك المنخفض للطاقة.
PE / PP فيلم واحد شافت التقطيع
PE / PP فيلم واحد شافت التقطيع
يتم استخدام آلة تمزيق العمود المفرد في فيلم Waste PE ، والأكياس المنسوجة PP ، وأكياس Ton ، والأفلام الزراعية المهدرة ، وأغشية القمامة ، وما إلى ذلك.نفايات الأفلام البلاستيكية ، أكياس طن خفيفة. من أجل تغذية المواد إلى غرفة التقطيع بسلاسة ، فإننا نعتمد تصميم عمود الدوران المائل. لضمان سعة كبيرة ، فهي تستخدم شاشة شريطية جيدة لتفريغ المواد.
الكتل البلاستيكية ذات العمود الواحد التقطيع
الكتل البلاستيكية ذات العمود الواحد التقطيع
يتم استخدام آلة تمزيق الكتل البلاستيكية ذات العمود المفرد في كتل PE / PP ، والكراسي البلاستيكية ، ونفايات مواد الرأس البلاستيكية وما إلى ذلك.للتعامل مع الكتل البلاستيكية / مادة الرأس ، نقترح آلة تمزيق العمود المفرد بتصميم عمود الدوران الأفقي والذي لن يمنع أثناء تغذية المواد.
تقطيع الورق الصناعي
تقطيع الورق الصناعي
يتم استخدام آلة تمزيق الورق الصناعية للورق الصناعي ، وأغشية النفايات PE ، والأكياس المنسوجة PP ، وأكياس Ton ، والأفلام الزراعية النفايات ، وأفلام القمامة ، وما إلى ذلك.من أجل تغذية المواد إلى غرفة التقطيع بسلاسة ، فإننا نعتمد تصميم عمود الدوران المائل. لضمان سعة كبيرة ، فهي تستخدم شاشة شريطية جيدة لتفريغ المواد.
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية
Chat
Now

إرسال استفسارك

Single Shaft Shredder

PP Jumbo Bag Single Shaft Shredder
PP Jumbo Bag Single Shaft Shredder
Single shaft shredder is applied for Waste PP jumbo bags, PP woven bag, Ton bags, waste agricultural films, garbage films and so on.The whole axis of single shaft shredder adopts CNC machining, high precision, high efficiency, low energy consumption.
Plastic Lumps Single Shaft Shredder
Plastic Lumps Single Shaft Shredder
Plastic lumps single shaft shredder is applied for PE/PP lumps, plastic chairs, waste plastic head material and so on.To handle plastic lumps/head material, we suggest single shaft shredder with horizontal shaft design which will not block during material feeding.
PE/PP Film Single Shaft Shredder
PE/PP Film Single Shaft Shredder
Single shaft shredder is applied for Waste PE film, PP woven bag, Ton bags, waste agricultural films, garbage films and so on. Waste plastic films, ton bags are light. In order to feed material to shredding room smoothly, we adopt incline shaft design. To ensure big capacity, it uses strip screen which is good for material discharging.
Industrial Paper Shredder
Industrial Paper Shredder
Industrial paper shredder is applied for industrial paper, Waste PE film, PP woven bag, Ton bags, waste agricultural films, garbage films and so on. In order to feed material to shredding room smoothly, we adopt incline shaft design. To ensure big capacity, it uses strip screen which is good for material discharging.
Choose a different language
Current language:English